قسم الشريعة والدراسات الاسلامية

نظرة عامة

هو أحد الأقسام العلمية بكلية القانون بجامعة الإمارات العربية المتحدة، حيث يؤدي مهامه العلمية ضمن رسالة الجامعة والكلية، وفق خطط وبرامج محددة. يقدم القسم مجموعة من المساقات العلمية الأساسية على مستوى الجامعة، فضلاً عن المساقات الشرعية في برامج كلية القانون.

المزيد

رسالة 

إعداد كوادر مؤهلة في جانب المعرفة والتطبيق، وإعداد الدراسات والبحوث ذات الصلة بالعلوم الشرعية.

المزيد

المرافق

يحتوي مبنى كلية القانون على مختبري حاسوب وقاعتي محكمة تعليميتين (محاكم صورية)، مجهزين تجهيزاً كاملاً بأحدث الوسائل التكنولوجية والأدوات اللازمة لعقد المؤتمرات المرئية.

المزيد

خدمات استشارية 

تقيم كلية القانون علاقات قوية مع الجهات القانونية في الإمارات العربية المتحدة، وتقدم الخدمات والاستشارات القانونية للعديد من الدوائر والهيئات العامة في حكومة الإمارات العربية المتحدة بناء على طلبها. تلك الخدمات والمشورات القانونية تغطي العديد من المجالات ذات الصلة بوزارات الطاقة والعدل والشؤون الخارجية، والمحاكم. كما يقيم أعضاء هيئة التدريس في علاقات أكاديمية مع العديد من المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم الاستشارات القانونية والأكاديمية.

المزيد

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Mar 8, 2018